عاصفة رملية ستجتاح المحافظات | تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة: ارتدوا الكمامات


حالة الطقس اليوم الإثنين 12 فبراير 2024 في مصر

الاثنين 12 فبراير 2024 | 08:39 صباحاً
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر
أحمد سيد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس اليوم في مصر، حيث حذرت الهيئة المواطنين من نشارط رياح مثير للرمال والأتربة في بعض المناطق.

ونصحت الأرصاد المواطنين بارتداء الكمامات أثناء وجود الأتربة في الهواء، خاصة لأصحاب أمراض الجهاز التنفسي والجيوب الأنفية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار الأرصاد، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين الموافق 12 فبراير الجاري في مصر.

حالة الطقس اليوم في مصر

أن حالة الطقس اليوم دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء، شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتابعت الأرصاد أن هناك شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القنا، وسط سيناء، شمال الصعيد.

الأرصاد تحذر من الرياح المحملة بالرمال

وحذرت الأرصاد من نشارط ريالح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، القاهرة الكبرى، مدن القناة، وسط سيناء، شمال الصعيد،الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم في مصر

نستعرض معكم في السطور التالية درجات الحرارة اليوم في مصر، وفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

- القاهرة الكبرى والوجه البحري 25 16

- السواحل الشمالية الغربية 24 14

- السواحل الشمالية الشرقية 25 15

- جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 26 17

- شمال الصعيد 26 11

- جنوب الصعيد 29 12